الاثنين، 11 فبراير 2013

سـر حــزن نجمة "Twilight" فى حفل الأوسكار



ظهرت النجمة " كريستين ستيوارت" بطلة سلسلة أفلام " Twilight" خلال حفل تسليم جوائز أوسكار 2013 وهى تستند على عكازين مما آثار دهشة وتساؤل الحاضرين عن سبب إصابتها  ثم تبين بعد ذلك ونقلا ً عن بعض المواقع الأمريكية  أن "كريستن"  تعانى من جرح غائر فى قدمها نتيجة سقوطها على زجاج قبل يومين من حفل الأوسكار.


وعندما دخلت " كريستين " على السجادة الحمراء تركت العكازين وإرتدت حذاء ذو كعب عالى حيث أنها حضرت الحفل مرتدية حذاء رياضى ، ووقفت أمام عدسات المصورين لكى يُلتقط لها الصور.




ورغم أن " كريستين " ظهرت على مسرح تسليم الجوائز مرتدية فستاناً أنيقاً من الدانتيل باللون الكريمى من تصميم دار أزياء "ريم" و بدون العكازين إلا أنها دخلت المسرح وهى تقفز بشكل ملحوظ و إتجهت أنظار الحاضرين إلى شعرها المنسدل على كتفها و كدمتها الواضحة .


ويذكر أن " كريستين " و النجم " روبرت باتينسون " كان على علاقة و إنفصلا ونقلاً عن موقع "hollywoodlife " أنها كانت تعانى من حالة إكتئاب و حزن طوال الحفل و كانت على وشك البكاء لأنها كانت تنتظر ظهور" روبرت باتينسون " حبيبها المتقطع وفى كواليس الحفل قيل "إنها ظنت أن"روبرت" سوف يتصل بها وذلك لم يحدث على الاطلاق ، وظلت تترقب هاتفها و تنظر إليه من حين لأخر "، و هناك مصدر يقول انها ظهرت فى الحفل بهذه الحالة حتى تجذب إهتمام حبيبها ولكنه لم يهتم  .



و الجدير بالذكر أن النجمة " كريستين ستيوارت" حصلت على لقب أسوء ممثلة فى العالم عن دورها فى فيلم "The Twilight Saga: Breaking Dawn – Part 2"و ذلك طبقاً لجوائز التوتة الذهبية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق