الأربعاء، 20 فبراير 2013

"ميلا كونيس" تعتزم مغادرة هوليوود






النجمة الهوليودية "ميلا كونيس" على إستعداد لكى تختار بين حياتها المهنية وحياتها الخاصة حيث صرحت أنها تميل إلى مغادرة هوليوود و تأسيس عائلة مع حبيبها الممثل "أشتون كوتشر".

ميلا كونيس و حبيبها آشتون كوتشر
نجمة فيلم "البجعة السوداء" صرحت أيضاً انها لا تتوقع إستمرار ظهورها أمام الكاميرا بأى حال وانها قد تتوقف عن التمثيل لأجل تأسيس أسرة فى المستقبل القريب لأنها تريد أن تركز على الإستمتاع بحياتها الطبيعية وأن مهنتها متقلبة كثيرا ولا تقدم لها السعادة.


ميلا كونيس و حبيبها آشتون كوتشر أثناء برنامج ترفيهى

 وفى حوار لها مع مجلة "البلاى بوى" ذكرت أنها تريد ان تكون " أماً حالياً "،و أنها نشأت مع والديها الذين كانوا يعملون بدوام كامل ولكن  متواجدين فى مكاناً واحد ،أما هى لم تتواجد أبداً فى مكان واحد لأكثر من شهرين و ذلك بسبب ظروف مهنتها كممثلة و ذلك يجعل من الصعب عليها تكوين أسرة طبيعية .

ميلا كونيس و حبيبها آشتون كوتشر يمارسون رياضة المشى
وذكرت أنها لابد أن تقدم بعض التنازلات حتى إذا كان يعنى ذلك أن تُمثل فيلم واحد فى السنة ، وإذا كانت الناس مازلت ترغب فى رؤيتها على الشاشة فعلى الأرجح أنها ستبقى فى البرامج الترفيهة.

ميلا كونيس: "لا يمكن أن يكون مصدر سعادتى الوحيد يعتمد على شئ متقلب جداً"

و الجدير بالذكر أن من آخر أفلامها فيلم "أكثر الرجال غضباً فى بروكلين" ،و فيلم الفانتازيا" أوز العظيم والقوى" المأخوذ عن الرواية و المقرر عرضه فى 8 مارس القادم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق